القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الألعاب

مراجعة لعبة Battlefield V الشهيرة 2021

 لعبة Battlefield V الشهيرة 2021

 
Battlefield V

Battlefield V إنها من أحد الألعاب القتالية القوية الفريدة من نوعها التي تجدعلك تخوض تجربة قتال قوية جدا، حيث أنها أحد أقوى إصدارات تلك السلسلة الفريدة من نوعها، التي سوف نتناولها بالتفصيل في السطور التالية من هذا المقال، والتعرف على مواصفات وقصة هذه اللعبة ومتطلبات التشغيل التي تساعدك في الحصول عليها لذا تابعونا الآن.

قصة اللعبة

إن لعبة Battlefield V من الألعاب التي تحاكي قصص الحروب بشكل دائم، ذلك بالمنافسة مع لعبة Call of Duty في كافة اصداراتها، لكنها في هذا الإصدار الذي يعد هو الخامس من تلك اللعبة، لذلك عليك الاستمتاع مع قصص اللعبة المختلفة، حيث أنها تحمل أكثر من قصة في اللعبة التي تعتمد على الأحداث الحربية بشكل عام.

أبرز تلك القصص هي قصة تلك الفتاة النرويجية التي تدعى Norlys التي تحاول بشكل قوي طوال الوقت في إحباط كافة المهمات التي يقوم بها الألمان، والتي تظهر بشكل احترافي في تطور الأحداث بشكل مميز، والتي تضفي المتعة والتشويق بصورة مميزة، كما أن نهاية تلك القصة لا تقل متعة عن بدايتها.

أما القصة الثانية هي قصة معركة كبيرة بالفعل تهتم بتوفير القتال بشكل عام مع الكثير من المحاربين، تسمى تلك القصة Tirailleur التي تكون فيها أنت تابع إلى القوات الفرنسية، لكنك تحمل الجنسية السنغالية، لكنها معارك قوية وشرسة للغاية، وتعاني من العنصرية الواضحة بين الجنود الفرنسيين وبين السنغاليين وغيرها من الأمور الواقعية المذهلة.     

اللعب الجماعي

إن اللعبة لا تعتمد على نمط اللعب الفردي مثلما هو الحال في بعض ألعاب الحروب الأخرى، لكن يمكنك متابعة النمط القتالي المتعارف عليه في الإصدارات السابقة من تلك اللعبة، وإنه النمط الذي يدور حوله جوهر اللعبة والذي يضفي عليها المتعة التي لا مثيل لها، لكن اللعبة لم توفر تغيير جذري في اللعبة عن الإصدار السابق بل كانت تعديلات فقط.

تلك التعديلات ظهرت في نمط اللعب وطريقة الحركة والجرافيك بالطبع، الذي يظهر في شكل متطور للغاية وغيرها من أدوات اللعب مثل الخرائط والقصص، إضافة إلى الأسلحة وقدرت الجندي في استخدام تلك الأسلحة، كلما تعمقت في اللعبة كلما وجدت التأثير القوي لتلك التأثيرات في اللعبة، الجدير بالذكر أن أغلب تلك التغييرات كانت مفاجأة بالفعل.

لكن بعض من تلك التغيرات جاءت مخيبة للآمال ولم تكن على مستوى طموح محبي هذه اللعبة، لكنك سوف تلاحظ التنوع القوي في الخرائط المميزة في هذه اللعبة والتي تتناسب مع المعارك التي سوف تخوضها داخل هذا النمط، والتي منها خريطة Narvik كما يمكنك ملاحظة التميز القوي في خريطة Twisted Steel وغيرها من المميزات الأخرى.

الحد الأدنى من متطلبات التشغيل

تحتاج لعبة Battlefield V بعض المواصفات الخاصة على حاسوبك لكي تعمل بسلاسة، ولعل الحد الأدنى من تلك المتطلبات هي:

·         نظام التشغيل: Windows 7 64-bit.

·         معالج: Intel Core i5-6600K 3.5GHz أو AMD FX-8350 4.0 GHz.

·         كارت الشاشة: GeForce GTX 660 أو Radeon HD 7850 2GB.

·         الذاكرة العشوائية: 8 جيجا رام.

·         المساحة الخالية في القرص الصلب: لا تقل عن 50 جيجا بايت.

·         البرامج: DirectX 11.

الحد المطلوب من متطلبات التشغيل

أما عن الحد الأقصى أو المطلوب من مواصفات تشغيل لعبة Battlefield V تشمل الآتي:

·         نظام التشغيل: Windows 10 64-bit.

·         معالج: Intel Core i7-4790 3.6GHz أو AMD Ryzen 3 1300X 3.5 GHz.

·         كارت الشاشة: GeForce GTX 1060 6 GB أو Radeon RX 580 8 GB.

·         الذاكرة العشوائية: 12 جيجا رام.

·         الذاكرة العشوائية: 8 جيجا رام.

·         المساحة الخالية في القرص الصلب: لا تقل عن 50 جيجا بايت.

 

انت الان في اخر مقال

تعليقات