القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الألعاب

مراجعة لعبة Hood: Outlaws & Legends الشهيرة

مراجعة لعبة  Hood: Outlaws & Legends الشهيرة 

Hood: Outlaws & Legends



Hood: Outlaws & Legends إنها أحد الألعاب القوية التي تم الإعلان عن الإصدار الخاص بها والذي سوف يتم طرحه في الأسواق في الفترة المقبلة، حيث أن موعد إصدار النسخة القادمة من تلك اللعبة في السابع من مايو في عام 2021، دعونا نتعرف على قصة تلك اللعبة والإمكانيات التي سوف تجدونها عليها ومميزاتها في السطور القادمة.

قصة اللعبة

تعتمد قصة لعبة Hood: Outlaws & Legends على قصة قوية كما عهدنا الشركة المصنعة لهذا النوع من الألعاب وهي شركة سوني اليابانية الشهيرة، التي أشارت إلى أن تلك القصة توجه اللعبة إلى أن تكون من الألعاب القتالية التي تحمل قصة في العصور القديمة التي تكون تحديدًا في العصور الوسطى في أحد أقدم تلك العصور ظلمة وعنف.

أنت أحد أفراد العصابات التي تعمل على سرقة الكنوز، بالتالي فإنك تحارب الكثير من المنافسين لك من العصابات الأخرى داخل اللعبة التي تحاول أن تسبقك إلى سرقت تلك الكنوز، إن الأمر هنا يكون خطير للغاية إما أن تختبئ وتتسلل لكي تحصل على الغنيمة الخاصة بك، أو أنك تدخل في الصراع بينك وبين الأطراف الأخرى من تلك العصابات.

فور الحصول على المال يجب عليك أن تلوذ بالفرار لأن العصابات لن تتركك تعيش فترة طويلة بعد ذلك، إنها من الالعاب الجماعية والتي تشمل فريقين من عصابتين متنافستين كل عصابة تتكون من أربعة أفراد، وهنا تبدأ المعركة لكي يحصل الفريق الأقوى على الكنوز الخاصة بأحد الحكومات الطاغية والتي تحمل اسم The State.

نمط اللعب

إن تلك اللعبة في الأساس تم إصدارها بأن تعمل على أجهزة بلايستيشن 4 وجهاز بلايستيشن 5، بالتالي يمكنك للوهلة الاولى التعرف على أن تلك اللعبة قوية للغاية في الجرافيك والتصوير الخاص به والصوتيات الأقرب للواقعية بشكل واضح ومبهر أيضًا، بالتالي تحصل على فرصة محاكاة قوية للواقع، ويظهر ذلك أيضًا في شكل المباني والأماكن.

اللعبة لم تصدر منها نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب ومختلف أنظمة تشغيل مايكروسوفت والويندوز، لكن على أجهزة البلايستيشن في إصدار اللعبة المناسب لها يمكنك الاستمتاع بشكل احترافي بوحدات تحكم وطرق لعب فريدة من نوعها، حيث يمكنك الاستفادة الآن في لعبة Hood: Outlaws & Legends بطرق تحكم دقيقة للغاية.

حيث يمكنك الحصول على العديد من المميزات ومنها وحدة التحكّم DualSense والتي توجد في بلايستيشن 5 على وجه الخصوص مما يمنحك تجربة لعب فريدة من نوعها، إن اللعبة أشبه بقصة روبين هود لكنه بشكل أكثر عنفًا وفتكًا، حيث يمكنك استخدام الأسلحة القديمة مثل السيوف والرماح والحراب وغيرها من هذه النوعية من الأسلحة القاتلة.

الإعلان عن اللعبة

الجدير بالذكر أنه سوف يتم الإعلان عن اللعبة في الفترة القادمة، وهناك بعض الأشياء الهامة التي يجب عليك التعرف عليها أولاً والتي تشمل:

·         اللعبة لا تعمل على أجهزة PC الآن، كما أنها لا تعمل على أجهزة اكس بوكس.

·         لا يوجد تاريخ محدد لإصدار النسخة الخاصة لهذه اللعبة على تلك الأجهزة.

·         يجب عليك الاستمتاع بالنسخة الخاصة بها وشرائها على أجهزة البلايستيشن.

مميزات اللعبة

هناك العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها مع لعبة Hood: Outlaws & Legends والتي تشمل الآتي:

·         اللعبة تحمل جرافيك يحاكي الواقع بشكل كبير، مع تصوير دقيق للغاية لكافة تفاصيل الشخصيات داخل اللعبة.

·         الموسيقى التصويرية وصوت الأسلحة والقتل في اللعبة يبدو طبيعيًا إلى حد كبير.

·         تستطيع الحصول على أفضل الطرق القتالية التي تستخدم الأيدي فيها والأرجل إضافة إلى الأسلحة الأخرى.

·         يمكنك في بعض الأحيان التسلسل وعدم القتال بالمرة، هذا يعتمد على روح التعاون داخل الفريق.

تعليقات