القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الألعاب

مراجعة لعبة PUBG للكمبيوتر والاندرويد والايفون

 مراجعة لعبة PUBG للكمبيوتر

 
مراجعة لعبة PUBG للكمبيوتر والاندرويد والايفون

PUBG إنها اللعبة التي أثارت الجدل الواسع في السنوات السابقة، إنها أحد أفضل الألعاب القتالية العالمية التي لقت استحسان محبيها منذ جيل لعبة Medal Of Honor التي كان يحبها الكثير من السابق، لكن مع التطور التكنولوجي الفائق يمكنك مشاهدة تلك اللعبة المذهلة والتعرف عليها، والتي تشمل قصة مميزة وأحداث مثيرة دعونا نقترب منها الآن.

ما هي لعبة PUBG

إنها من الألعاب التي تعتمد في المقام الأول أن تظل على قيد الحياة لأطول وقت ممكن، حيث أنها تعتمد على التواصل مع أصدقائك من كافة أنحاء العالم على مواقع التواصل الاجتماعي أو أصدقائك الذين تكتسبهم في اللعبة والقتال معهم في ساحات قتال مختلفة الهدف منها البقاء على قيد الحياة حتى النهاية وإنها من الألعاب المميزة بشكل كبير.

تعمل تلك اللعبة على الهواتف الذكية في المقام الأول، حيث أنها مصممة لأن تعمل على الجوالات، فإنها تعمل على نظام تشغيل الأندرويد، كما أنها تعمل على هواتف آيفون التي تعمل بنظام تشغيل IOS إضافة إلى أن الشركة المصممة لتلك اللعبة باتت توفر نسخة تعمل على الكمبيوتر من خلال برنامج محاكاة يمكنك الحصول عليه وتحميل اللعبة من عليه.

تحتوي تلك اللعبة على الكثير من أنماط اللعب، تبدأ اللعبة وأنت على متن طائرة تسقط منها أنت ومائة من اللاعبين في خريطة كبيرة بدون أي سلاح، تسقط في المكان الذي تختاره أنت وفريقك وتبحث عن الإمدادات والأسلحة التي تساعدك في القضاء على منافسيك، إن آخر فريق أو آخر شخص يبقى على قيد الحياة في الخريطة هو الرابح في النهاية.

أنماط اللعب في PUBG

هناك العديد من أنماط اللعب في تلك اللعبة الفريدة من نوعها، حيث أنه يوجد الخرائط الكلاسيكية التي تحمل كل من خريطة أرنغل وهي الخريطة الرئيسية والتي يتم إضافة عليها أي تطور يحدث مع كل موسم من مواسم اللعبة، وهي خريطة كبيرة تحمل لديها 100 لاعب، أما عن الخريطة الأكبر هي خريطة ميرامار، من ثم فيكندي وسانهوك.

توجد خريطة ليفيك المميزة التي تم إضافتها في المواسم الأخيرة السابقة والتي تحتوي على 50 لاعب فقط، وهي خريطة صغيرة مليئة بالموارد، يمكنك القتال فيها والاستمتاع مع أصدقائك، يمكنك الدخول بشكل منفرد أو ثنائي أو الدخول في سكواد (فريق) مكون من أربعة أفراد، كل ما عليك اختيار معدات الصحة والأسلحة والدروع التي تدعمك حتى النهاية.

كافة تلك الخرائط توجد بها المنطقة الزرقاء التي تضيق بمرور الوقت حتى تغلق عليك، يجب عليك الهروب منها والدخول في المنطقة الآمنة هي والمنطقة الحمراء أيضًا، هناك بعض من الأنماط الاخرى مثل خرائط الساحة القتالية والتي يتقاتل فيها فريقين كل فريق من أربعة أفراد، وكل نمط بداخله يحتاج إلى أن تقوم بإنهاء بعض المهام لكي تفوز بها.

متطلبات تشغيل اللعبة على الهواتف

تحتاج لعبة PUBG إلى بعض المتطلبات في كل من هواتف الأيفون أو الأندرويد على النحو التالي:

متطلبات هواتف الأندرويد

·         نظام تشغيل الأندرويد لا يقل عن 4.3.

·         معالج رباعي النواة من نوع Phenom II X3 720 أو ما يعادله.

·         الذاكرة العشوائية: يفضل أن لا تقل عن 3 جيجا رام، لكنها تعمل ببطء على 2 جيجا رام.

·         مساحة التخزين الفارغة الداخلية لا تقل عن 3 جيجا بايت.

متطلبات هواتف الأيفون

·         نظام تشغيل ايفون IOS 9.

·         ذاكرة عشوائية لا تقل عن 4 جيجا رام.

·         مساحة تخزين فارغة لا تقل عن 5 جيجا بايت.

متطلبات تشغيل اللعبة على الكمبيوتر

تحتاج PUBG إلى بعض المواصفات على الكمبيوتر لتعمل وهي:

·         معالج: Intel Core i3-4340 أو ما يعادله.

·         كارت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 660 2GB او ما يعادله.

·         الذاكرة العشوائية: 6 جيجا رام.

·         ذاكرة الوصول الفارغة: 10 جيجا بايت.

 

تعليقات