القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث الألعاب

مراجعة لعبة Resident Evil RE:Verse ألعاب بلاي ستشن

 مراجعة لعبة Resident Evil RE:Verse ألعاب بلاي ستشن

 
Resident Evil RE:Verse

Resident Evil RE:Verse إنها من الألعاب المميزة للغاية التي يمكنك الاستمتاع بها الآن مع تلك اللعبة، والتي تعد من الألعاب القتالية القوية للغاية التي تم الإعلان عنها في النسخة 25 من بين الإصدار الأول من هذه اللعبة حتى هذا الإصدار، وسوف نتناول في السطور التالية من هذا المقال القصة الخاصة بها، والتعرف على مميزاتها بالكامل.

اصدار اللعبة

قد تم الإعلان الأول عن لعبة Resident Evil RE:Verse أنها سوف يتم إصدارها الأول في السابع من مايو لعام 2021 والتي جاءت مع العديد من الألعاب الأخرى التي تشملها لعبة Resident Evil وتم الإعلان عنها في البداية من شهر يناير من نفس العام، ومن هنا قد تم الإعلان عن النسخة التجريبية الأولى لها في نهاية نفس الشهر والتي تعد هي البيتا المغلقة.

أما عن البيتا المفتوحة التجريبية الثانية في السابع من شهر أبريل لهذا العام، والتي تعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة والتي منها بلايستيشن 4، بلايستيشن 5، اكس بوكس كما أنها تعمل أيضًا على ستيم، تستمر النسخة التجريبية المفتوحة لمدة ثلاث أيام، في خلال تلك الأيام يمكنك التعرف على كافة المعلومات وطريقة اللعب الخاصة باللعبة.

إنها من الالعاب القتالية التي تختلف بشكل كامل عن الأجزاء السابقة التي تشملها تلك اللعبة في الإصدارات السابقة، حيث أنها كانت في السابق تعتمد على القتال مع وحوش او شخصيات داخل اللعبة، وتعتمد في نمط اللعب على النمط الفردي، أما عن هذا الإصدار من تلك اللعبة جاءت بالنمط الثالث على عكس الإصدارات السابقة التي كانت من نوع النمط الأول.

قصة اللعبة

إنها من الالعاب القتالية من المنظور الثالث كما أشرنا لكم، والتي يمكنك القتال فيها مع المنافسين لك عبر الإنترنت بشكل احترافي للغاية، فإنها على عكس بقية النسخ السابقة الأخرى، التي كانت تعتمد على نمط اللعب الفردي بدون إنترنت، الآن يمكنك مشاركة أصدقائك في اللعب لأن تكون أحد ألعاب البقاء مع توافر الكثير من الشخصيات الرئيسية الأخرى باللعبة.

يمكنك اللعب مع أصدقائك بكل سهولة في ساحة قتال واسعة والتنافس لأن يبقى أحدكم على قيد الحياة حتى النهاية، يمكن أن تشمل تلك الساحة أربعة أفراد، ومن الممكن أن تحمل أيضًا 6 أشخاص في وقت واحد، وبالتالي يتقاتل هؤلاء الأفراد بأفضل أنواع الأسلحة المتطورة التي ظهرت في هذا الإصدار والتي لن تجدها في أي من إصدارات اللعبة الأخرى.

الجدير بالذكر أنه ليس مطلوب منك أن تقاتل الأفراد فقط المنافسين لك في الساحة، بل يجب عليك القتال حتى الكائنات التي تعرضت لهذا الفيروس والتي تهاجمك بالتزامن مع الأفراد الآخرين، يجب عليك اختيار الأسلحة المناسبة والوقت المناسب أيضًا لكي تستمر على قيد الحياة وتصل إلى الانتصار في نهاية المعركة مما يضفي متعة عالية عليها.

مميزات وعيوب اللعبة

هناك بعض المميزات والعيوب التي تتفرد بها لعبة Resident Evil RE:Verse والتي تشمل الآتي:

مميزات اللعبة

·         توافر نوعية قتال مختلفة تسمى deathmatch.

·         يمكنك اللعب بدور الأشخاص الطيبين أو الوحوش كما تريد.

·         تستطيع تطوير قوتك من خلال تناول كبسولات الفيروس.

·         إنها من ألعاب القتال الجماعي الممتعة.

عيوب اللعبة

·         عدم تنوع الأسلحة التي توجد في اللعبة.

·         تفتقد إلى القصة القوية.

شخصيات اللعبة

هناك العديد من الشخصيات داخل لعبة Resident Evil RE:Verse التي يمكنك القتال بها والتي تشمل:

البشر

·         كريس ريدفيلد.

·         Jill Valentine.

·         ليون سكوت كينيدي.

·         كلير ريدفيلد.

·         آدا ونغ.

·         HUNK.

الوحوش

·         Fat Molded.

·         هنتر جاما (γ).

·         جاك بيكر.

·         Nemesis-T Type.

·         Tyrant T-103 (Super Tyrant).

 

تعليقات